أخبار

تسريبات "خيمة القذافي" تطال أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت
تاريخ النشر: 13 يوليو 2020 12:20 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2020 4:38 GMT

تسريبات "خيمة القذافي" تطال أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت

نشر المعارض القطري خالد الهيل، المقيم في لندن، تسجيلا صوتيا جديدا، ضمن التسجيلات التي بدأ بنشرها قبل أكثر من شهر، وعُرفت بـ"تسجيلات خيمة القذافي"، طالت أحد

+A -A
المصدر: الكويت - إرم نيوز

نشر المعارض القطري خالد الهيل، المقيم في لندن، تسجيلا صوتيا جديدا، ضمن التسجيلات التي بدأ بنشرها قبل أكثر من شهر، وعُرفت بـ“تسجيلات خيمة القذافي”، طالت أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت.

ونشر الهيل تسجيلا صوتيا نسبه إلى الشيخ مالك الحمود الصباح، بعد نشره أمس تسجيلا آخر دون ذكر اسمه، مبينا أنه التقى بالزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، ومتهما إياه بالكذب على لسان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الهيل، الذي أثار جدلا واسعا في الكويت، ودول الخليج عموما، بهذه التسجيلات: ”تسريب حصري: الشيخ مالك الحمود الصباح ٢، تعمدت عدم ذكر اسمه بالأمس؛ حتى تمتصون الصدمة وتشوفون كيف أن علاقته مع القذافي تعدت عملية التخابر، فوصلت إلى التجنيد وأكبر من ذلك، ناهيك أنه فتح باب القذافي لمعظم الإخوان والحاقدين على الكويت و السعودية!“.

وأضاف الهيل في تغريدة أخرى: ”الشيخ صباح حفظة الله سياسي ورجل دبلوماسي من الطراز الرفيع، هل تتوقعون يرسل واحدا مثل مالك الصباح عشان يتكلم نيابة عن الكويت ويخربط عند القذافي ويقول إن الأمير منحرج ويبي يلتقي القذافي ويرتب لقاءات لأشخاص شاركوا في مشروع ”غزو السعودية“ الذي سأكشف عنه لاحقا ؟!“.

وسبق أن أشار المعارض الهيل، بتسجيلات سابقة، للقاءات جمعت عددا من الشخصيات المحسوبة على الإخوان المسلمين في الكويت بالقذافي، إلى تآمر هذه الشخصيات للإضرار بالسعودية ودول الخليج.

وتعاملت السلطات الكويتية مع هذه التسجيلات، حيث تم مؤخرا إحالة النائب السابق مبارك الدويلة وحاكم المطيري، اللذين ورد اسمهما في التسجيلات، إلى النيابة العامة، فضلا عن ورود أسماء أخرى، وتعهد المعارض القطري بالكشف لاحقا عن أسماء أخرى من جماعة الإخوان المسلمين والمتعاطفين معهم، حسب وصفه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك