الإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية اعتبارا من يونيو المقبل
الإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية اعتبارا من يونيو المقبلالإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية اعتبارا من يونيو المقبل

الإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية اعتبارا من يونيو المقبل

أعلنت الحكومة الإماراتية اليوم الاثنين؛ أنها سمحت بعودة حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج البلاد ممن لهم أقارب داخلها، وذلك اعتبارا من الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في بيان مشترك نشرته وكالة الأنباء الرسمية "وام"؛ إنه سمح بعودة حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الإمارات ممن لهم أقارب داخلها وذلك اعتبارا من الأول من الشهر المقبل.

وأكد البيان؛ "أن القرار يأتي حرصا من دولة الإمارات على تسهيل الإجراءات خلال هذه الفترة لأصحاب الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة مراعاة للأسر وما يتطلبه الأمر من التئام شملهم مع عائلاتهم الذين تأثروا بالتدابير المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19".

ودعا البيان "حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الإمارات والراغبين في العودة إلى التسجيل في خدمة (تصريح دخول المقيمين) على موقع الهيئة smartservices.ica.gov.ae والتي تهدف إلى تسهيل عودتهم إلى الإمارات بأمان وسلامة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com