أخبار

قرقاش: الحوثي يبحث باستهدافه السعودية عن الاهتمام الإعلامي في ظل أولوية مواجهة كورونا
تاريخ النشر: 29 مارس 2020 20:02 GMT
تاريخ التحديث: 29 مارس 2020 20:02 GMT

قرقاش: الحوثي يبحث باستهدافه السعودية عن الاهتمام الإعلامي في ظل أولوية مواجهة كورونا

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أنور قرقاش، إن تكرار الاستهداف الحوثي للمواقع المدنية السعودية "منطق من يسعى إلى استمرار الحرب". وأضاف قرقاش في تغريدة على "تويتر"، أن "تكرار الاستهداف الحوثي للمواقع المدنية السعودية منطق من يسعى إلى استمرار الحرب، ويبحث عن الاهتمام الإعلامي في ظل أولوية تصدي العالم لجائحة كورونا". وتابع: "الحوثي وفي كل اختبار لا يستطيع أن يتجاوز كونه مليشيا إرهابية متمردة، أداة في يد نظام خارجي ضد اليمنيين". تكرار الاستهداف الحوثي للمواقع المدنية السعودية منطق من يسعى إلى استمرار الحرب، ويبحث عن الاهتمام الإعلامي في ظل أولوية تصدي العالم لجائحة كورونا. الحوثي

+A -A
المصدر: إرم نيوز

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أنور قرقاش، إن تكرار الاستهداف الحوثي للمواقع المدنية السعودية ”منطق من يسعى إلى استمرار الحرب“.

وأضاف قرقاش في تغريدة على ”تويتر“، أن ”تكرار الاستهداف الحوثي للمواقع المدنية السعودية منطق من يسعى إلى استمرار الحرب، ويبحث عن الاهتمام الإعلامي في ظل أولوية تصدي العالم لجائحة كورونا“.

وتابع: ”الحوثي وفي كل اختبار لا يستطيع أن يتجاوز كونه مليشيا إرهابية متمردة، أداة في يد نظام خارجي ضد اليمنيين“.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد تركي المالكي قوله يوم الأحد، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخين بالستيين ليل السبت أطلقتهما الميليشيات الحوثية المتحالفة مع إيران صوب العاصمة الرياض ومدينة جازان جنوب المملكة، مستهدفة المدنيين، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي خسائر في الأرواح بسبب سقوط بعض الشظايا على أحياء سكنية في المدينتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك