أبوظبي تشهد انطلاق آيدكس 2015
أبوظبي تشهد انطلاق آيدكس 2015أبوظبي تشهد انطلاق آيدكس 2015

أبوظبي تشهد انطلاق آيدكس 2015

أبوظبي- تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمرات الدفاع الدولي آيدكس 2015 الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بمشاركة عدد كبير من القادة وكبار المسؤولين، من بينهم رؤساء دول ووزراء دفاع ورؤساء أركان والخبراء المهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.

وتنطلق الدورة الثالثة لمعرض الدفاع البحري بالتزامن مع الحدث، إضافة إلى أول معرض لأنظمة الدفاع غير المأهولة، الذي سيعرض آخر ما توصلت إليه التقنيات الدفاعية على مستوى العالم.

ويشارك في المعرض نحو 1200 عارض من 55 دولة في العالم، يعرضون أحدث التقنيات العسكرية والدفاعية، وتكنولوجيا الرصد والمراقبة.

وتأتي دورة هذا العام تحت شعار، "تقنيات الدفاع للمستقبل"، مما يشير إلى أن الشركات العارضة ستركز في عروضها على الأسلحة النوعية التي ترتبط بالقضايا الحيوية الراهنة، وفي مقدمتها الإرهاب والتطرف.

وتركز كبرى الشركات العارضة في منصاتها خلال دورة هذا العام على عرض العديد من التكنولوجيا الدفاعية الخاصة بالرصد والمراقبة، والدقة في إصابة الهدف، والأسلحة التي تستخدم للحرب في الأماكن المأهولة، مما يشير إلى التأثير الكبير لقضية الإرهاب وتمدده في العالم على عروض هذا العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com