أخبار

الكويت تفرض حظرا للتجول وتمدد تعلیق عمل المؤسسات أسبوعین
تاريخ النشر: 21 مارس 2020 21:13 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2020 5:28 GMT

الكويت تفرض حظرا للتجول وتمدد تعلیق عمل المؤسسات أسبوعین

قالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" مساء السبت، إن مجلس الوزراء الكويتي فرض حظر تجول من الساعة 5 مساء حتى 4 فجرا، إضافة إلى تمديد تعلیق العمل في كافة المؤسسات الحكومية أسبوعین، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. وقال نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة  الكویتي أنس الصالح إن مجلس الوزراء قرر خلال اجتماعه الاستثنائي السبت فرض حظر تجول جزئي في كافة أرجاء البلاد اعتبارا من یوم غد وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الرابعة صباحا یومیا حتى إشعار آخر، إضافة إلى تمديد تعلیق العمل في كافة المؤسسات الحكومية أسبوعین. جاء ذلك في كلمة ألقاھا الصالح

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية ”كونا“ مساء السبت، إن مجلس الوزراء الكويتي فرض حظر تجول من الساعة 5 مساء حتى 4 فجرا، إضافة إلى تمديد تعلیق العمل في كافة المؤسسات الحكومية أسبوعین، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقال نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة  الكویتي أنس الصالح إن مجلس الوزراء قرر خلال اجتماعه الاستثنائي السبت فرض حظر تجول جزئي في كافة أرجاء البلاد اعتبارا من یوم غد وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الرابعة صباحا یومیا حتى إشعار آخر، إضافة إلى تمديد تعلیق العمل في كافة المؤسسات الحكومية أسبوعین.

جاء ذلك في كلمة ألقاھا الصالح خلال مؤتمر صحفي عقد  بعد انتھاء جلسة استثنائیة لمجلس الوزراء في قصر السیف في إطار المتابعة المتواصلة لبحث تقاریر الجھات ذات الصلة بمواجھة تداعیات فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وأوضح أن القرار جاء بسبب بعض مظاھر عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازیة لمواجھة انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك