موجز الأنباء من شبكة إرم 9/2/2015
موجز الأنباء من شبكة إرم 9/2/2015موجز الأنباء من شبكة إرم 9/2/2015

موجز الأنباء من شبكة إرم 9/2/2015

*ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشيد، في كلمته بالقمة الحكومية اليوم، بالتغييرات الوزارية التي أجراها الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، مؤكدا أنه "رجل حكيم ومتمرس بالحكم".



*الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتصل بقادة دول الخليج لطمأنتهم إلى قوة العلاقات المصرية الخليجية بعد تسجيل صوتي مزعوم يظهره واثنين من كبار مساعديه يسخرون من مانحي مصر الخليجيين.

*حزبان يمنيان ينسحبان من محادثات الأزمة السياسية اليوم الاثنين، بعد تلقيهما تهديدات من حركة الحوثيين المهيمنة على البلاد، مما تفاقم الأزمة المستمرة في البلاد منذ سنوات.

*مقاتلون وسكان يؤكدون سحب تنظيم "داعش" لبعض من مقاتليه وعتاده من مدينة حلب السورية، مما يزيد من المؤشرات على الضغوط التي يتعرض لها التنظيم في المحافظات السورية.

*وزير الإعلام الأردني محمد المومني يعبر عن رفض حكومة بلاده التصريحات التي اتهم فيها، وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم، عمان بأنها "جزء من عملية إرسال الإرهابيين" إلى سوريا.

*الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقوم اليوم الاثنين بزيارة تستمر يومين لمصر هي الأولى منذ 10 سنوات، في مسعى لتعزيز العلاقة السياسية والاقتصادية، وبحث مكافحة "الإرهاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com