السعودية: الحوثيون انقلبوا على الشرعية
السعودية: الحوثيون انقلبوا على الشرعيةالسعودية: الحوثيون انقلبوا على الشرعية

السعودية: الحوثيون انقلبوا على الشرعية

الرياض - قال وزير الثقافة والإعلام السعودي إن مجلس الوزراء أكد أن ما يسمى "الإعلان الدستوري" الذي أصدره الحوثيون ،انقلاب على الشرعية لتعارضه مع القرارات الدولية المتعلقة باليمن وتنافيه مع المبادرة الخليجية التي تبناها المجتمع الدولي ، وآليتها التنفيذية ،ومخرجات الحوار الوطني اليمني".



وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ,في بيانه له،عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز" إن خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس على فحوى الاتصال الذي تلقاه من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الليلة الماضية ".


وأضاف الوزير الطريفي أن الملك سلمان قال للمجلس انه أكد للرئيس السيسي "وقوف المملكة العربية السعودية ، مع حكومة وشعب مصر ، وأن موقف المملكة تجاه مصر ، واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير".

وشدد الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الحديث مع وزرائه على " أن العلاقات المصرية السعودية علاقات راسخة ومتميز ، أكبر من أي محاولة لتعكيرها ".

وقال الوزير الطريفي في بيانه "أن المجلس اطلع على جملة من التقارير في المنطقة والعالم ، وبخاصة ما يشهده عدد من الدول العربية من أزمات" ، معرباً "عن أسفه لما يقع في اليمن ، من أحداث تعد تهديداً لأمن اليمن والمنطقة واستقرارها ومصالح شعوبها ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com