آخر تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت

آخر تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت

المصدر: فريق التحرير

أعرب مجلس الوزراء الكویتي، الیوم الإثنین، عن ”عمیق الارتیاح“ لحالة أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك بعد دخوله أحد المستشفیات في الولایات المتحدة الأمریكیة لاستكمال الفحوصات الطبیة.

جاء ذلك في البیان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي الذي عقد في قصر السیف برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وأوضح البیان أن رئیس مجلس الوزراء أحاط (المجلس) علمًا بدخول أمیر البلاد أحد المستشفیات في الولایات المتحدة لاستكمال الفحوصات الطبیة، داعيًا له بالصحة والعافیة.

وفي سياق متصل، أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالًا هاتفيًا، اليوم الإثنين، مع أمير الكويت؛ للاطمئنان على صحته.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية ”واس“، فإنّ ”خادم الحرمين الشريفين اطمأن خلال الاتصال على صحة أمير الكويت، داعيًا الله أن يمتعه بالصحة“.

وذكرت الوكالة أنّ أمير الكويت أعرب عن ”بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيًا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية“.

وأمس الأحد، أعلن وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح أنّ أمیر البلاد ”دخل أحد المستشفیات في الولایات المتحدة الأمریكیة؛ لاستكمال الفحوصات الطبیة، الأمر الذي دعا إلى تأجیل اللقاء المقرر مع الرئیس دونالد ترامب“.