أخبار

قرقاش يعلّق على أحداث القصر الرئاسي في عدن
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2019 16:44 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2019 19:37 GMT

قرقاش يعلّق على أحداث القصر الرئاسي في عدن

وصف أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، التطورات بمحيط القصر الرئاسي في منطقة المعاشيق بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن بأنها "مقلقة"، مؤكدًا ضرورة الدعوة للتهدئة. وقال قرقاش، في تغريدة عبر موقع "تويتر"، إن "التطورات حول قصر المعاشيق مقلقة والدعوة إلى التهدئة ضرورية، ولا يمكن للتصعيد أن يكون خيارًا مقبولًا بعد العملية الإرهابية الدنيئة". https://twitter.com/AnwarGargash/status/1159131763282722816 وأضاف أن "الإطار السياسي، والتواصل والحوار، ضروري تجاه إرهاصات وتراكمات لا يمكن حلها عبر استخدام القوة". وشهد محيط القصر الرئاسي بمنطقة ”معاشيق“ في عدن سقوط قتل ومصابين إثر إطلاق نار، خلال تظاهرة أعقبت تشييع القيادي الأمني العميد منير اليافعي وعدد من الجنود الذين قتلوا في هجوم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وصف أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، التطورات بمحيط القصر الرئاسي في منطقة المعاشيق بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن بأنها ”مقلقة“، مؤكدًا ضرورة الدعوة للتهدئة.

وقال قرقاش، في تغريدة عبر موقع ”تويتر“، إن ”التطورات حول قصر المعاشيق مقلقة والدعوة إلى التهدئة ضرورية، ولا يمكن للتصعيد أن يكون خيارًا مقبولًا بعد العملية الإرهابية الدنيئة“.

وأضاف أن ”الإطار السياسي، والتواصل والحوار، ضروري تجاه إرهاصات وتراكمات لا يمكن حلها عبر استخدام القوة“.

وشهد محيط القصر الرئاسي بمنطقة ”معاشيق“ في عدن سقوط قتل ومصابين إثر إطلاق نار، خلال تظاهرة أعقبت تشييع القيادي الأمني العميد منير اليافعي وعدد من الجنود الذين قتلوا في هجوم استهدف معسكرًا غربي عدن، الخميس الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك