دعاء لأمير قطر أن يكون من العشرة المبشرين بالجنة يثير سخرية لاذعة
دعاء لأمير قطر أن يكون من العشرة المبشرين بالجنة يثير سخرية لاذعةدعاء لأمير قطر أن يكون من العشرة المبشرين بالجنة يثير سخرية لاذعة

دعاء لأمير قطر أن يكون من العشرة المبشرين بالجنة يثير سخرية لاذعة

أثارت تغريدة نشرها حساب قطري على "تويتر" سخرية لدى الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياها بالساذجة، إذ تضمنت دعاءً بأن يجعل الله أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من العشرة المبشرين بالجنة.

وقال بوجاسم في التغريدة " اللهم إن عبدك المؤمن تميم المجد أكرمنا في الأرض فأكرمه في الآخرة واحفظه في الدنيا والآخرة واجعله من العشرة المبشرين بالجنة إنك على كل شي قدير".

ونشر بوجاسم مع التغريدة صورة  تظهر أمير قطر وهو يؤدي الصلاة على ما يبدو.

وحظيت التغريدة بعدد كبير من التعليقات التي جاءت غالبيتها ساخرة وتهكمية بشكل لاذع.

وقال حساب يدعى حسام الطيار في تعليق "العشرة المبشرين بالجنة فقد بشروا ورضي الله عنهم وانتهى الأمر، ولا نعلم إذا ما كنت تريد أن تخرج أحدهم وتستبدله بتميم أو تجعلهم أحد عشر مبشراً بالجنة!!".

وعلق حساب آخر قائلًا " طالما أنك تجاوزت على من بشرهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالجنة وتعتبر تميموه أحدهم، لو قلت الأحد عشر يمكن نقبلها ولكن أن تدعو لتستبعد أحد العشرة المبشرين بالجنة لتضع مكانه تميم هنا نتأكد أن المجوس غيروا عقيدتكم وأصبحتم خوارج العصر",

فيما علق حساب آخر يدعى عبد الرحيم الجهني على الأخطاء الإملائية التي أوردها "بوجاسم" في تغريده وقال الجهني " طيب ليش ما تدعي لنفسك انو الله يكرمك وتتعلم الإملاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com