منع الفنانة الكويتية منى شداد من الإعلام السعودي.. بسبب قطر (فيديو)

منع الفنانة الكويتية منى شداد من الإعلام السعودي.. بسبب قطر (فيديو)

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

كشف الإعلامي السعودي عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية بهيئة الثقافة، عن منع ظهور الفنانة الكويتية منى شدّاد في الإعلام السعودي سواء المسموع أو المرئي، إضافة إلى تعليق جميع أنشطتها الفنية في المملكة.

ويأتي هذا القرار إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، تمدح فيه دولة قطر وأميرها، كما ظهرت صورة أمير قطر على ملابسها.

ورغم أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى العام 2017 إلى أنه عاد إلى الواجهة من جديد.

View this post on Instagram

كشف الإعلامي السعودي عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية بهيئة الثقافة، عن منع ظهور الفنانة الكويتية منى شدّاد في الإعلام السعودي سواء المسموع أو المرئي، إضافة إلى تعليق جميع أنشطتها الفنية في المملكة. ويأتي هذا القرار إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، تمدح فيه دولة قطر وأميرها، كما ظهرت صورة أمير قطر على ملابسها. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #صور #trend #explor #photo #video #منى_شداد #monashadad #السعودية #saudi #saudiarabia #ksa #الكويت #kuwait #قطر #qatar #مني_شداد_تسي_للسعوديه #فنانة #فنانات #مشاهير #مشاهير_العرب . . @monashadad

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت منى في الفيديو، إنها لم تتلق أموالًا من أحد لتقول هذا الكلام، مضيفة: ”أنا بحب أهل قطر كلهم والخليج كلهم، وتميم المجد تميم بن حمد أبونا حبيبنا، وأمنا الشيخة موزة حبيبتنا“.

وكشف مخارش، عن القرار من خلال تغريدتين بثهما عبر حسابه الخاص على ”تويتر“، وقال في الأولى: ”تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية“.

وأردف المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية: ”كفاية استهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوى ولن نسكت على من يسىء لولاة أمرنا وبلادنا“.

وأثار القرار -على الفور- بعض التباين بين داعم ومنتقد للخطوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com