أمير قطر يزور الكويت

أمير قطر يزور الكويت

المصدر: إرم نيوز

قالت وسائل إعلام كويتية إن أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، سيزور الكويت غدًا الأحد.

View this post on Instagram

قالت وسائل إعلام كويتية إن أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، سيزور الكويت غدًا الأحد. وفيما لم تذكر تفاصيل حول الزيارة، أوضحت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، السبت، أن زيارة أمير قطر والوفد المرافق له ”أخوية يقدم فيها التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك لأخيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد“. يذكر أن أمير قطر قام بزيارة للكويت في رمضان الماضي (مايو 2018) لغرض التهنئة ذاته، قبل أن يلحقها بزيارة أخرى في شهر فبراير الماضي. #إرم_نيوز #الكويت #KUWAIT #قطر #qatar #أخبار #سياسة #الخليج #أمير_الكويتر #أمير_قطر #رمضان #رمضان_كريم #رمضان_مبارك #رمضان2019 #ramadan2019 #منوعات #ترند #اكسبلور #لايك #تفاعل #trends #photo

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفيما لم تذكر تفاصيل حول الزيارة، أوضحت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، السبت، أن زيارة أمير قطر والوفد المرافق له ”أخوية يقدم فيها التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك لأخيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد“.

يذكر أن أمير قطر قام بزيارة للكويت في رمضان الماضي (مايو 2018) لغرض التهنئة ذاته، قبل أن يلحقها بزيارة أخرى في شهر فبراير الماضي.
وتأتي هذه الزيارة وسط حالة من التوتر في الخليج بين أمريكا وإيران وهو ما أربك السياسة القطرية، حيث تبدو الدوحة إعلاميا أقرب إلى موقف طهران لكنها في الوقت ذاته تستضيف القوات الأمريكية التي تثير حفيظة طهران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com