اعتقال 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
اعتقال 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةاعتقال 10 فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقال 10 فلسطينيين في الضفة الغربية

رام الله - اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 10 فلسطينيين في مداهمات نفّذتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية، بينهم سبعة في نابلس شمال الضّفة، وادّعى الاحتلال ضبط معدات قتالية في منازل المعتقلين.



وشنّت قوات الاحتلال، فجر اليوم حملة دهم وتفتيش واعتقالات واسعة النطاق في مدينة نابلس ومخيماتها، وصفتها مصادر محلية بأنها الأعنف والأوسع منذ عدة شهور.

وقال شهود عيان إن عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية دخلت المدينة من عدة محاور، واقتحمت بلدة نابلس القديمة، وحي رأس العين، ورفيديا، وشارع النجاح القديم، وشارع عمان، ومحيط كلية الروضة، الى جانب مخيم عين بيت الماء غرب المدينة، وقرية كفر قليل جنوبها.

ووقعت خلال ذلك مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، تركزت في ميدان الشهداء وسط المدينة وامتدت الى عدة أحياء أخرى، حيث رشق عشرات الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال تعمدت تخريب وتدمير محتويات العديد من المنازل التي تم تفتيشها.

وأعلن الاحتلال اعتقال سبعة مواطنين في عملية موسعة بمدينة نابلس، زاعمًا ضبط أسلحة رشاشة من عدّة طرازات، ومخازن للذخيرة، في عملية وصفها الاحتلال بالموسعة، وتركزت في أحياء مدينة نابلس، بمشاركة وحدات من لواء "جفعاتي" والوحدات الخاصة المسمّاة "دفدفان".

كما أعلن الاحتلال اعتقال مواطنين فلسطينيين قرب مستوطنة "بيت إيل" برام الله، وآخر من مدينة الخليل، ادّعى الاحتلال أنّه ناشط في حركة حماس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com