بعد التسامح والسعادة.. الإمارات تطلق وزارة ”اللا مستحيل“

بعد التسامح والسعادة.. الإمارات تطلق وزارة ”اللا مستحيل“

المصدر: فريق التحرير

أطلق نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، وزارة جديدة باسم ”اللا مستحيل“ دون وزير، وطاقم عملها أعضاء مجلس الوزراء.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، قائلًا إنها ستعمل على ”ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل“.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: ”أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات.. وزارة اللا مستحيل.. وزارة غير تقليدية بدون وزير، وطاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل“.

View this post on Instagram

أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وزارة جديدة باسم ”اللا مستحيل“ بدون وزير وطاقم عملها أعضاء مجلس الوزراء. جاء ذلك في سلسة تغريدات أطلقها الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، حيث ستعمل الوزارة على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ”أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات.. وزارة اللامستحيل.. وزارة غير تقليدية بدون وزير وطاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #الامارات #دبي #أبوظبي #محمد_بن_راشد #شيوخ #وزراة_اللامستحيل #صور #uae #dubai #abudhabi #business

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضاف أن ”وزارة اللا مستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع، منها تقديم خدمات استباقية للجمهور، وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يومًا إلى 6 دقائق، وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في الإمارات“.

وأشار نائب رئيس دولة الإمارات، في تغريدة أخرى، إلى أن ”المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة، وطريقة عملها والمستحيل ليس في قاموسنا وليس جزءًا من تفكيرنا ولن يكون جزءًا من مستقبلنا“.

وتعد وزارة ”اللا مستحيل“ الحلقة الأحدث في سلسلة الوزارات الفريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط التي تميزت بها الإمارات مثل وزارة التسامح ووزارة السعادة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة