مساعدات إماراتية وترحيب بتعيين البرهان رئيسًا للمجلس العسكري الانتقالي في السودان
مساعدات إماراتية وترحيب بتعيين البرهان رئيسًا للمجلس العسكري الانتقالي في السودانمساعدات إماراتية وترحيب بتعيين البرهان رئيسًا للمجلس العسكري الانتقالي في السودان

مساعدات إماراتية وترحيب بتعيين البرهان رئيسًا للمجلس العسكري الانتقالي في السودان

وجه  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالتواصل مع المجلس العسكري الانتقالي في السودان، لبحث مجالات المساعدة للشعب السوداني.

ورحبت الإمارات بتسلم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي السوداني في خطوة تجسد تطلعات الشعب السوداني في الأمن والاستقرار والتنمية.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام" مساء السبت، "إن دولة الإمارات تتابع باهتمام التطورات التي يمر بها السودان في هذه اللحظة الفارقة من تاريخه الحديث إذ تعرب عن ثقتها الكاملة بقدرة الشعب السوداني الشقيق وجيشه الوطني على تجاوز التحديات بما يحقق الاستقرار والرخاء والتنمية".

وأكدت  الإمارات دعمها وتأييدها للخطوات التي أعلنها المجلس العسكري الانتقالي في السودان للمحافظة على الأرواح والممتلكات والوقوف إلى جانب الشعب السوداني.. معربة عن أملها في أن يحقق ذلك الأمن والاستقرار للسودان.

وأعربت عن تمنياتها من جميع القوى السياسية والشعبية والمهنية والمؤسسة العسكرية في جمهورية السودان الحفاظ على المؤسسات الشرعية والانتقال السلمي للسلطة وضمان مستقبل أفضل لأبناء السودان الشقيق والحفاظ على الوحدة الوطنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com