الإمارات تمنح "وسام زايد" لرئيس وزراء الهند مودي
الإمارات تمنح "وسام زايد" لرئيس وزراء الهند موديالإمارات تمنح "وسام زايد" لرئيس وزراء الهند مودي

الإمارات تمنح "وسام زايد" لرئيس وزراء الهند مودي

منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الخميس، ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة " وسام زايد " الذي يعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول.

جاء ذلك تقديرًا وتثمينًا لدور مودي في دعم وترسيخ علاقات الصداقة التاريخية، والتعاون الإستراتيجي المشترك بين البلدين الصديقين على الصعد كافة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "وام".

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، إن دولة رئيس وزراء الهند قام بدور محوري في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى علاقات إستراتيجبةً شاملة.

وأضاف: "نعبر من خلال منح الصديق العزيز رئيس وزراء الهند (وسام زايد) عن مدى تقديرنا لدوره وجهوده في تنمية علاقات الصداقة ومد جسور التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية الهند في مختلف المجالات".

وأكد آل نهيان أن العلاقة التاريخية التي تجمعنا بالهند تتجدد إستراتيجيًّا في المجالات كافة، وتتعزز في استعدادها للمستقبل، مثمنًا القيم التي تميز المجتمع الهندي بتنوعه وعلى رأسها التسامح والتعايش والاحترام.

وأعرب عن اعتزازه بعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المشترك التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية الهند،  متمنيًا للهند الصديقة وشعبها دوام التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com