كلمة مرزوق الغانم رئيس ”الأمة الكويتي“ التي أغضبت القطريين – إرم نيوز‬‎

كلمة مرزوق الغانم رئيس ”الأمة الكويتي“ التي أغضبت القطريين

كلمة مرزوق الغانم رئيس ”الأمة الكويتي“ التي أغضبت القطريين

المصدر: إرم نيوز

تعرض مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي لانتقادات واسعة من قبل قطريين وناشطين كويتيين مؤيدين لهم، بعد كلمة له في السعودية.

وقال الغانم في كلمته أمام الاجتماع الدوري لرؤساء البرلمانات الخليجية، ”نحن في جدة أيها السادة، في المملكة العربية السعودية، هذه المرة أيها المشككون، مجتمعون جميعًا وفودًا ورؤساء، فماذا ستقولون؟ نحن في المملكة العربية السعودية التي تتم مهاجمتها ليلًا ونهارًا وهي لا تبالي، السعودية التي تصحو كل يوم على اتهام مغرض وتنام على اتهام باطل، وهي تمضي ولا تلتفت، السعودية التي تجمع ولا تفرق، السعودية التي طالما حضنتنا كخليجيين وعرب ومسلمين، فشكرًا للمملكة العربية السعودية، شكرًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وشكرًا لولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وشكرًا لمجلس الشورى السعودي وعلى رأسه أخي الكبير الدكتور الشيخ عبدالله آل الشيخ، وشكرًا للشعب السعودي الكريم“.

وأثارت كلمة الغانم حفيظة ناشطين قطريين وكويتيين، وكتب بدر صفوق: ”بعض المغردين القطريين ( زعلانين ) من كلمة مرزوق الغانم بحق المملكة، ويتهمون مرزوق الغانم أنه ( مرتزق )، مع العلم أن مرزوق الغانم ممكن يصرف على قطر عشر سنوات وثلاثة أشهر ويومًا، ولأن لهم خبرة في المرتزقين يعتقدون أن الكل مثل ( ربعهم ) المحترفين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com