وزير الخارجية المصري يلتقي مستشار السلطان قابوس

اللقاء يتناول التحضيرات الجارية لعقد اجتماعات اللجنة المصرية - العمانية المشتركة بما يزيد من تعميق علاقات التعاون بين البلدين.

المصدر: القاهرة – من جمال أبو الدهب

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، خلال زيارته لسلطنة عُمان بالدكتور عمر الزواي مستشار جلالة السلطان قابوس بن سعيد للاتصالات الخارجية، حيث نقل الوزير شكري تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للسلطان قابوس متمنيا له ولشعب السلطنة الشقيق كل التقدم والازدهار.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطي، في بيان له الاثنين حصلت شبكة “إرم” على نسخة منه، إن مستشار جلالة السلطان نقل تحيات جلالته للرئيس السيسي، وأكد على العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بالمشروعات الاقتصادية الكبرى التي يتم تنفيذها في مصر وبصفة خاصة مشروع قناة السويس.

وأضاف المتحدث أن الوزير شكري عرض خلال الاجتماع لمجمل التطورات السياسية والاقتصادية الجارية في مصر وثقة الشعب للمصري في قيادته بما يسهم في تحقيق نهضة جديدة، منوها بانعقاد المؤتمر الاقتصادي في آذار/مارس القادم وتطلعنا لمشاركة عمانية فعالة سواء رسمية أو من القطاع الخاص في أعمال المؤتمر الخاص بتشجيع الاستثمار في مصر والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتوافرة في مصر.

كما تناول الوزير شكري التحضيرات الجارية لعقد اجتماعات اللجنة المصرية- العمانية المشتركة بما يزيد من تعميق علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع