ملك البحرين يثمن مواقف الرياض بدعم المسيرة الخليجية‎

ملك البحرين يثمن مواقف الرياض بدعم المسيرة الخليجية‎

ثمن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة الدور الرائد للمملكة العربية السعودية في “دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك وتبني المواقف التي تصب في وحدة الصف الخليجي بما يعود بالخير والمنفعة على دول وشعوب مجلس التعاون لدول الخليج العربية في حاضرها ومستقبلها ويمكنها من مواجهة كل التحديات”.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحث الأربعاء بقصر الصخير، مع وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، الأحداث والتطورات المستجدة الإقليمية والعربية، وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الملك حمد، خلال هذا اللقاء، “بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين والداعمة لمملكة البحرين”، مؤكدا أن هذه المواقف تجسد الروابط والصلات المتينة والراسخة التي تجمع البلدين على مر التاريخ.

وأعرب عاهل البحرين عن اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة، وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك من تطور ونماء، مبرزا “ما يربط مملكة البحرين وشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية من علاقات راسخة ومتينة، ترتكز على ثوابت وأسس تاريخية وتستند إلى دعائم قوية قوامها علاقات الأخوة والترابط والتآزر وحتمية المصير الواحد”.