أخبار

لبنان يكذّب مزاعم تمويل قطر للقمة العربية الاقتصادية ‎في بيروت
تاريخ النشر: 20 يناير 2019 19:29 GMT
تاريخ التحديث: 20 يناير 2019 20:28 GMT

لبنان يكذّب مزاعم تمويل قطر للقمة العربية الاقتصادية ‎في بيروت

كذبت رئاسة الجمهورية اللبنانية، اليوم الأحد، المزاعم التي راجت مؤخرًا بشأن تمويل الدوحة للقمة الاقتصادية العربية، التي تقام في بيروت حاليًا. وقال الناطق الرسمي باسم القمة العربية التنموية الاقتصادية الاجتماعية ومدير مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية إنه "لا صحة لما تردد عن تكفل دولة قطر الشقيقة بمصاريف تنظيم القمة أو بوضع وديعة مالية في مصرف لبنان". وأضاف: "أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، علمًا أن دولة قطر كانت دائمًا إلى جانب لبنان في مختلف الظروف التي مر بها، إلا أن ما نشر اليوم غير صحيح". وغادر أمير قطر مدينة بيروت، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التنموية الاقتصادية

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كذبت رئاسة الجمهورية اللبنانية، اليوم الأحد، المزاعم التي راجت مؤخرًا بشأن تمويل الدوحة للقمة الاقتصادية العربية، التي تقام في بيروت حاليًا.

وقال الناطق الرسمي باسم القمة العربية التنموية الاقتصادية الاجتماعية ومدير مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية إنه ”لا صحة لما تردد عن تكفل دولة قطر الشقيقة بمصاريف تنظيم القمة أو بوضع وديعة مالية في مصرف لبنان“.

وأضاف: ”أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، علمًا أن دولة قطر كانت دائمًا إلى جانب لبنان في مختلف الظروف التي مر بها، إلا أن ما نشر اليوم غير صحيح“.

وغادر أمير قطر مدينة بيروت، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة صباح الأحد.

وعقدت القمة وسط غياب ملحوظ للزعماء العرب الذين أرسلوا موفدين عنهم، باستثناء أمير قطر والرئيس الموريتاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك