عاهل البحرين: قمة الدوحة ستشكل منعطفا مهما
عاهل البحرين: قمة الدوحة ستشكل منعطفا مهماعاهل البحرين: قمة الدوحة ستشكل منعطفا مهما

عاهل البحرين: قمة الدوحة ستشكل منعطفا مهما

المنامة- أعرب عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن ثقته بأن القمة الخليجية المرتقب أن تستضيفها قطر في 9 و 10 كانون الأول / ديسمبر المقبل "ستشكل منعطفا مهما ونقطة تحول في مسيرة مجلس دول التعاون الخليجي".

جاء هذا خلال استقباله في قصر الصافرية بالعاصمة المنامة، الخميس، عبد اللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفق وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

واطلع الزياني، حسب المصدر ذاته، عاهل البحرين على التحضيرات الجارية وأهم الموضوعات المدرجة على اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الخامسة والثلاثين التي تستضيفها دولة قطر.

وخلال اللقاء، أعرب ملك البحرين عن تطلعه بأن تكون قمة الدوحة المقبلة "فرصة طيبة لتعزيز المنظومة الخليجية والخروج بقرارات وتوصيات تلبي آمال وتطلعات مواطني دول المجلس نحو المزيد من التعاون والترابط والتكامل".

وأكد "ثقته بأن هذه القمة ستشكل منعطفا مهما ونقطة تحول في مسيرة المجلس نحو المستقبل لخدمة المصالح المشتركة لدول وشعوب دولنا الشقيقة".

من جهته، قال الزياني إنه اطلع الملك حمد على أهم الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة الخليجية التي تستضيفها دولة قطر.

وعبر عن أمله في أن "تحقق القمة المزيد من الانجازات على طريق الترابط والتكامل الخليجي في مختلف المجالات".

واستضافت العاصمة القطرية الدوحة، في 25 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري، أعمال الاجتماع الوزاري الخليجي، للتحضير للقمة الخليجية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com