تعرّف على المسافر رقم مليار عبر مطار دبي الدولي (صور) – إرم نيوز‬‎

تعرّف على المسافر رقم مليار عبر مطار دبي الدولي (صور)

تعرّف على المسافر رقم مليار عبر مطار دبي الدولي (صور)

المصدر: فريق التحرير

احتفلت سلطات مطار دبي الدولي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، بالمسافر رقم مليار عبر المطار، الذي يعد من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم.

ونشر المطار عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة احتفالية، أرفقها بصورة تدون اللحظة التاريخية، أوضح فيها ”أن طفلًا في التاسعة من عمره هو المسافر رقم مليار“.

وجاء في التغريدة: ”استقبل مطار دبي المسافر رقم مليار، إذ وصل على متن الرحلة رقم EK220 الفتى أرجون 9 أعوام من مدينة أورلاندو، وكان في استقباله سمو الشيخ أحمد بن سعيد“.

وأضاف المطار: ”سيقضي أرجون مع عائلته عطلتهم في دبي، حيث تنتظرهم مفاجآت مشوقة.. ترقبوا المزيد!“.

وعلّق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على الحدث قائلًا: ”استقبل مطار دبي الدولي اليوم، المسافر رقم مليار.. عندما تكون دبي مطارًا لمليار إنسان، نعرف أننا وصلنا لمحطة جديدة.. وبدأنا رحلة مختلفة.. وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل“.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه بتويتر: ”مليار إنسان اتخذوا دبي وجهة لهم.. مليار إنسان كنّا جزءًا من قصتهم.. نحن مطار العالم ووجهته وقلبه“.

وهنأ حاكم دبي سلطات المطار قائلًا: ”شكرًا لفريق مطار دبي.. شكرًا للشيخ أحمد بن سعيد.. فخرنا لا يعادله إلا تواضعنا أمام الإنجاز وإصرارنا على إكمال الرحلة كأفضل فريق في العالم يعمل على نقل البشر بسهولة عبر القارات والمحيطات؛ لتحقيق أحلامهم وملاقاة أحبابهم واكتشاف جمال هذا الكوكب عبر قاراته ومحيطاته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com