الكويت تنعى أحد طلابها المتفوقين الذي قضى بحادث في أمريكا (صور)
الكويت تنعى أحد طلابها المتفوقين الذي قضى بحادث في أمريكا (صور)الكويت تنعى أحد طلابها المتفوقين الذي قضى بحادث في أمريكا (صور)

الكويت تنعى أحد طلابها المتفوقين الذي قضى بحادث في أمريكا (صور)

نعت الكويت، اليوم الجمعة، أحد طلابها المتفوقين الذي قضى في "حادث مروري أليم" بالولايات المتحدة الأمريكية، وفق ما ذكرت تقارير إخبارية محلية.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية نعي رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، "للطالب عبدالرزاق فؤاد الخميس الذي وافته المنية إثر حادث أليم في الولايات المتحدة الأمريكية".

وقال الغانم: إنّ "الطالب الراحل عُرف بدماثة الخلق والاجتهاد"، مبينًا أن "الفقيد الغالي من خريجي مدرسة البكالوريا الأميركية، وعُرف بحسن ودماثة الخلق والاجتهاد والمثابرة والتفوق المدرسي، وبكثير من الالتزام والحرص على المشاركة الحيوية في الأنشطة المدرسية".

كما نعى نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، أنس الصالح، الطالب الخميس.

وكتب على "تويتر": "رحم الله ابن الكويت الطالب عبدالرزاق الخميس الذي توفي إثر حادث مروري في الولايات المتحدة، ونسأل العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وقد وجه سمو رئيس الوزراء بتسخير كافة الإمكانية والجهود لمتابعة حالة الطلبة الكويتيين المصابين في الحادث".

إلى ذلك، ذكرت صفحة "المجلس"، وهي خدمة إخبارية كويتية على "تويتر"، أن قنصلية الكويت في لوس أنجلوس قالت إنّ "رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وجهوا على الفور بمتابعة الحادث، وضمان تقديم الرعاية اللازمة للمصابين".

وقالت صحيفة "وطن" الكويتية: إنّ طلبة كويتيين تعرضوا لحادث سير مروع في مدينة كوستا ميسا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ما أدى إلى وفاة الطالب الخميس وإصابة 3 من زملائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com