مباحثات ثنائية بين محمد بن زايد ومحمد بن سلمان في أبوظبي (صور)

مباحثات ثنائية بين محمد بن زايد ومحمد بن سلمان في أبوظبي (صور)

المصدر: فريق التحرير

عقد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، جلسة مباحثات مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بعيد وصول الأخير إلى العاصمة الإماراتية قادمًا من الرياض، في مستهل جولة عربية.

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية لدولة الإمارات ”وام“ عددًا من الصور لجلسة المباحثات، والتي قالت إنها تناولت سبل تعزيز العلاقات الأخوية، وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ”.

ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في مستهل جولة تشمل عددًا من الدول العربية.

وفي وقت سابق، اليوم، أعلن الديوان الملكي السعودي أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان غادر البلاد في جولة خارجية تشمل عدة دول عربية، بناءً على توجيه من الملك سلمان.

ونشر الحساب الرسمي لولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، صورًا لاستقبال ولي العهد السعودي في أبوظبي.

وأرفق الحساب الصور بتغريدة جاء فيها “ببالغ سعادتنا نرحب بضيف الإمارات العزيز أخي الأمير محمد بن سلمان.. نعتز بعلاقاتنا التاريخية المتجذرة.. آفاق واسعة من التعاون والشراكة الوثيقة والمثمرة تنتظر بلدينا”.

وأضاف الحساب: “ستظل الإمارات على الدوام وطنًا محبًا وسندًا وعونًا لأشقائنا في المملكة العربية السعودية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة