زيارة محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل في الإمارات
زيارة محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل في الإماراتزيارة محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل في الإمارات

زيارة محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل في الإمارات

أثارت زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تفاعلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتندرج زيارة الأمير محمد بن سلمان للإمارات، في إطار زيارات أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الخميس، أن ولي عهد البلاد سيقوم بها لعدد من الدول العربية، بناء على توجيه من الملك سلمان.

وأطلق نشطاء إماراتيون، عبر موقع تويتر، وسمًا ترحيبيًا بولي العهد السعودي، لقي تفاعلًا واسعًا، يعكس بحسب بعض المعلقين، متانة العلاقات بين البلدين، على المستويين الشعبي والرسمي.

وقال أحد النشطاء على تويتر، يستخدم حسابًا باسم سعيد السويدي: "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غدًا في يوم الجمعة سيزور الإمارات.. ياهلا ومرحبًا.. كلنا نترقب زيارتك الدالة على عمق العلاقة بين البلدين".

وأضاف أحمد خليفة، الذي يعرف نفسه بأنه رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم: "منور يا سليل المجد يا رجل المرحلة، ياولي العهد .. زاد نور الإمارات،،، بقدوم محمد بن سلمان .. الدار دارك يا قاهر أعدائك ! ".

من جهة أخرى تفاعل الباحث فيصل الزعابي، مع الوسم قائلًا: " في داره وبين هله وربعه وعزوته حيا الله بابن سلمان الحزم".

بدوره، أشار حساب فرسان الإمارات على تويتر إلى الزيارة، قائلًا: "اختلطت الدماء في مواقف الثبات والعز والكرامة، غدى أبناء الإمارات والسعودية أشقاء إسلام وعروبة ونسب وحسب ودم، فهناك في اليمن سُطِرت الملاحم بدماء الأبطال من البلدين تفوح بعطر الصدق والإيمان في نصرة الشقيق، ودحر الظلم والعدوان".

وأوضح بعض النشطاء، وهم يعلقون على الزيارة المرتقبة، أن "العلاقات بين أبوظبي والرياض تطورت خلال الفترة الماضية، حيث يتحالف البلدان تحالفًا استراتيجيًا على أكثر من صعيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com