ضاحي خلفان يتغزل بـ”عدن” اليمنية

ضاحي خلفان يتغزل بـ”عدن” اليمنية

المصدر: إرم – خاص

تغزل الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بمدينة عدن جنوب اليمن واصفاً إياها بأنها “عدن الجنوب آسرة القلوب”.

ونشر نائب رئيس الشرطة في دبي عدداً من التغريدات على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس، أبرزها “سلام على عدن الكرام سلام، عدن لها بين الضلوع غرام”، وأخرى “من يعاتبي على حبك عدن.. لا يلام لم يدر أن لك عندي كبير مقام”، وأيضاً “عدن إذا بخل الزمان تجود… نعم”.

يذكر أن جنوب اليمن يشهد حراكاً متواصلاً يطالب بعودة الدولة الجنوبية السابقة والانفصال عن الدولة اليمنية الحالية، وتمتلئ ساحة التغيير في عدن بمظاهرات متواصلة، تسبق التصعيد الذي توعد به أنصار الحراك الجنوبي في 30 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وكانت مصادر إعلامية اتهمت في وقت سابق ضاحي خلفان بالإساءة لليمنيين واتهامهم بأنهم “قطيع من الأغنام حقنهم مرشد الإخوان المسلمين بالخطأ”.

وكان هجوم ضاحي خلفان حينها مرتبطاً بهجومه على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي متهماً في الوقت ذاته جماعة الإخوان في اليمن بأنها خلف الدعوات التي كانت تطالب آنذاك برحيل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، معتبراً أنه شخصية قيادية نجحت في تحجيم جماعات الإسلام السياسي في اليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع