بعد تصريح صفاء الهاشم.. تعرض مصري للضرب والسلب في الكويت

بعد تصريح صفاء الهاشم.. تعرض مصري للضرب والسلب في الكويت
[ File # csp2294095, License # 1767837 ] Licensed through http://www.canstockphoto.com in accordance with the End User License Agreement (http://www.canstockphoto.com/legal.php) (c) Can Stock Photo Inc. / nikonart

المصدر: فريق التحرير

تعرض وافد مصري، في الكويت، للضرب والسلب من قبل مجهولين، انتزعوا منه بالقوة مبلغًا ماليًا بقيمة 2000 دينار كويتي (6500 دولار)، أي ما يعادل 117 ألف جنيه مصري.

وذكرت صحيفة ”الراي“ الكويتية، أن ”3 أشخاص جرّدوا مصريًا من مبلغ ألفي دينار وهاتف نقال، بعد اعتدائهم عليه بالضرب لدى خروجه من أحد المساجد“، حيث سارع المجني عليه لتسجيل شكوى؛ على خلفية الواقعة.

ووفق مصدر أمني، فإن ”المجني عليه تقدم إلى أحد المخافر، وآثار الضرب قد بدت على جميع أنحاء جسده“، مؤكدًا أنه ”كان يحمل بحوزته مبلغ ألفي دينار، لم يرد تركها في السكن عندما حان موعد صلاة العشاء، فحملها معه وتوجه إلى المسجد“.

وأشارت المصادر نقلًا عن المجني عليه، إلى أنه ”وعقب خروجه، فوجئ بـ3 أشخاص لا يعرفهم، يترصدون له في طريق عودته، وهجموا عليه وقاموا بضربه وتهديده بالآلات الحادة، وسرقة المبلغ الذي كان بحوزته وهاتفه النقال“.

ونقلت الصحيفة عن المصدر، بأن ”المجني عليه أحضر تقريرًا طبيًا يفيد تعرضه للضرب، وتم تسجيل قضية سلب بالقوة، أحيلت إلى المباحث؛ للتحقيق والتأكد من هوية أشخاص تحوم حولهم الشكوك، ممن يعلمون أن المصري يحمل النقود بحوزته“.

ويأتي ذلك وسط تصاعد المشاعر المعادية للوافدين في الكويت، وسط مواقف مناهضة لهم، كان آخرها حديث مثير للجدل للنائبة الكويتية صفاء الهاشم، أثار عاصفة من الردود بمواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com