طائرة عمانية تهبط اضطراريًا في أبوظبي جراء حالة وفاة
طائرة عمانية تهبط اضطراريًا في أبوظبي جراء حالة وفاةطائرة عمانية تهبط اضطراريًا في أبوظبي جراء حالة وفاة

طائرة عمانية تهبط اضطراريًا في أبوظبي جراء حالة وفاة

هبطت طائرة عمانية كانت متجهة إلى "كاليكوت" بولاية "كيرالا" الواقعة جنوب الهند، اضطراريًّا في مطار أبوظبي، إثر وفاة هندي على متنها خلال عودته من تأدية مناسك العمرة مع عائلته في السعودية، الاثنين الماضي.

وهبطت رحلة الطيران العماني بعد حدوث الواقعة المأساوية للعائلة الهندية، في فترة ما بعد الظهيرة يوم الاثنين الماضي، حسبما ذكر موقع صحيفة ذا جالف نيوز.

وتفصيلًا، ذكرت الصحيفة أن الهندي يحيى بوثيابورايل (14 عامًا) توفيّ بعد تعرّضه لنوبة صرع على متن الطائرة، ذلك أنه مصاب بالمرض الذي يسبب حدوث نوبات مفاجئة؛ ما أدّى إلى وفاته بشكل مفاجئ، إذ قام مسؤول العلاقات العامة في السفارة الهندية، ومسؤولو الخطوط الجوية، وبعض العاملين بمساعدة الأب الذي خرج مع جثة ابنه.

كما قامت السلطات المحلية بالإسراع في إنجاز الإجراءات اللازمة عبر فتح السفارة في وقتٍ متأخر وإلغاء جواز سفر المتوفي، بالإضافة إلى إصدار شهادة عدم اعتراض على العودة إلى الوطن.

وذكر مسؤول السفارة الهندية أن الجثة تم نقلها جوًّا إلى ولاية "كيرالا" حيث مسقط رأس يحيى، صباح أمس الثلاثاء.

وقال أقرباؤه للصحيفة، إن يحيى لديه حالة صحية رافقته منذ الولادة، إذ لم يكن قادرًا على التحدث، فقط مكتفيًا بالابتسام.

ويعتبر مرض الصرع في تعريفه الطبي اضطرابًا أو اختلالًا مؤقتًا في سرعة تدفق الإشارات الكهربائية في المخ، ما ينتج اضطرابًا في استجابة بعض الأعضاء الجسدية للإشارات العشوائية أو الخاطئة إذ لا يستطيع الجسم التحكم بها، ما يتسبب في نوبات الصرع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com