أخبار

إحالة جاسوس بريطاني للمحاكمة في الإمارات
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2018 12:09 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2018 12:14 GMT

إحالة جاسوس بريطاني للمحاكمة في الإمارات

أكد النائب العام لدولة الإمارات المستشار حمد سيف الشامسي، بأنه تمت إحالة المتهم ماثيو هيدجز (بريطاني الجنسية) إلى محكمة أبوظبي الاستئنافية لمحاكمته عن الاتهامات المنسوبة إليه بالسعي والتخابر لمصلحة دولة أجنبية، ما من شأنه الإضرار بمركز الدولة العسكري والسياسي والاقتصادي. وأحيل المتهم إلى المحاكمة بناء على أدلة قانونية بعد تحقيقات أجرتها النيابة العامة معه، وفق صحيفة "الإمارات اليوم". وكشف النائب العام أن المتهم قدم لدولة الإمارات تحت غطاء باحث أكاديمي، وثبت من التحقيقات تطابق اعترافاته مع المعلومات التي أسفر عنها فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة به، لافتًا إلى أن المتهم مثُل أمام هيئة المحكمة في حضور ممثلين عن السفارة البريطانية.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أكد النائب العام لدولة الإمارات المستشار حمد سيف الشامسي، بأنه تمت إحالة المتهم ماثيو هيدجز (بريطاني الجنسية) إلى محكمة أبوظبي الاستئنافية لمحاكمته عن الاتهامات المنسوبة إليه بالسعي والتخابر لمصلحة دولة أجنبية، ما من شأنه الإضرار بمركز الدولة العسكري والسياسي والاقتصادي.

وأحيل المتهم إلى المحاكمة بناء على أدلة قانونية بعد تحقيقات أجرتها النيابة العامة معه، وفق صحيفة ”الإمارات اليوم“.

وكشف النائب العام أن المتهم قدم لدولة الإمارات تحت غطاء باحث أكاديمي، وثبت من التحقيقات تطابق اعترافاته مع المعلومات التي أسفر عنها فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة به، لافتًا إلى أن المتهم مثُل أمام هيئة المحكمة في حضور ممثلين عن السفارة البريطانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك