نجلة ”المتوكل“ تعتذر عن عدم قبول حقيبة وزارية

نجلة ”المتوكل“ تعتذر عن عدم قبول حقيبة وزارية

صنعاء – اعتذرت قبول، نجلة السياسي الراحل، محمد المتوكل، مساء اليوم السبت، عن عدم تولي حقيبة الشؤون الاجتماعية والعمل في اليمن، ضمن الحكومة الجديدة التي يترأسها، خالد بحاح.

وقالت المتوكل، في رسالة اعتذار إلى بحاح، نشرتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ مساء اليوم،: ”أشكركم على الثقة التي منحتوني من خلال تكليفي بتولي منصب ضمن التشكيلة الحكومية برئاستكم“، مضيفةً ”أتمنى أن تتقبلوا اعتذاري عن قبول المنصب لأسباب خاصة تمنعني في هذه المرحلة“، دون أن تسهب في أسباب اعتذارها.

وتابعت ”أتمنى أن تتمكن هذه الحكومة بقيادتكم من السير باليمن نحو بر الأمان، وسأظل أعمل لأجل اليمن من خلال موقعي في المجتمع المدني“.

وقبول المتوكل، هي ابنه السياسي اليمني المقرب من جماعة ”الحوثي“، محمد عبدالملك المتوكل، الذي قُتل، الأحد الماضي، على يد مسلحين مجهولين في العاصمة صنعاء، ولاقت حادثة مقتله إدانات محلية من قبل مختلف الأطراف اليمنية، إضافة إلى استنكار دولي واسع.

وعُينت قبول، وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل ضمن التشكيل الوزاري الجديد، الذي أُعلن أمس، برئاسة خالد محفوظ بحاح، قبل أن تعلن، مساء اليوم، اعتذارها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة