قرقاش: إساءة ”الإصلاح اليمني“ لرموز التحالف في حضرموت والجنوب لن تثنينا عن تأدية المهمة

قرقاش: إساءة ”الإصلاح اليمني“ لرموز التحالف في حضرموت والجنوب لن تثنينا عن تأدية المهمة

المصدر: فريق التحرير

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، اليوم الأربعاء، أن الإساءة لرموز الإمارات، والتحالف العربي من قبل جهات معروفة في حضرموت لن يثنيهم عن مواصلة المهمة في اليمن.

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“، إن ”السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات، والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب، والتي يوجهها حزب الإصلاح اليمني، لن تثنينا عن تأدية المهمة“.

وأضاف:“ قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد الخير لليمن، والتحالف في سعيه لتثبيت الاستقرار لن تهزه هذه التصرفات“.

وجاءت تغريدة قرقاش، تعليقا على صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر قيام أشخاص بتمزيق لوحة تحمل صور قادة التحالف العربي في مدينة المكلا عاصمة حضرموت بالإضافة إلى هتافات معادية للتحالف في مناطق جنوبية. وسط رفض شعبي لهذا التصرف.

وعبر نشطاء يمنيون، عن استياءهم من هذه التصرفات، ورفضهم القاطع لأي إساءة تطال الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وقال نشطاء، إن جهات محسوبة على قطر وإيران، هي التي تقف خلف عمليات التخريب التي شهدتها مدينة المكلا اليوم، والتي يحاول من خلالها ”المندسين“ تحريف مسار الاعتصامات الشعبية عن أهدافها الحقيقية، وهي التنديد بفشل الحكومة في وقف الانهيار الكارثي للعملة وارتفاع الأسعار.

وشدد النشطاء اعتراف اليمنيين وشعب الجنوب بكل الجهود التي تبذلها دول التحالف في توفير الظروف المواتية لظروف عيش كريمة لسكان المدن المحررة، منددين بمحاول إطراف خارجية تشويه صورة العمل الذي تقوم بد دول التحالف في الجنوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com