أخبار

الكويت ترفض إجراءات الفلبين بشأن المكاتب العُمالية
تاريخ النشر: 04 أغسطس 2018 18:57 GMT
تاريخ التحديث: 04 أغسطس 2018 18:58 GMT

الكويت ترفض إجراءات الفلبين بشأن المكاتب العُمالية

رفضت دولة الكويت اليوم السبت، قيام الفلبين بفرض تأمين على المكاتب العُمالية في البلاد، بمبلغ يتراوح من 10 إلى 50 ألف دولار أمريكي. وبحسب حساب المجلس، على تويتر، الذي يهتم بالأخبار الكويتية، أعلنت وزارة الخارجية أنه "تم إبلاغ السلطات الفلبينية برفض التأمين وهذا الإجراء، ووعدوا بأنها ستتم دراسة الموضوع تمهيدًا لإلغائه". https://twitter.com/Almajlliss/status/1025806873264619523 واندلعت أزمة بين الفلبين والكويت، في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بسبب ما قيل إنه سوء معاملة لخادمات المنازل الفلبينيات في البيوت الكويتية، إلا أن البلدين توصلا مؤخرًا إلى تفاهمات حول الملف، قبل أن تعلن مانيلا اشتراطاتها الأخيرة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

رفضت دولة الكويت اليوم السبت، قيام الفلبين بفرض تأمين على المكاتب العُمالية في البلاد، بمبلغ يتراوح من 10 إلى 50 ألف دولار أمريكي.

وبحسب حساب المجلس، على تويتر، الذي يهتم بالأخبار الكويتية، أعلنت وزارة الخارجية أنه ”تم إبلاغ السلطات الفلبينية برفض التأمين وهذا الإجراء، ووعدوا بأنها ستتم دراسة الموضوع تمهيدًا لإلغائه“.

واندلعت أزمة بين الفلبين والكويت، في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بسبب ما قيل إنه سوء معاملة لخادمات المنازل الفلبينيات في البيوت الكويتية، إلا أن البلدين توصلا مؤخرًا إلى تفاهمات حول الملف، قبل أن تعلن مانيلا اشتراطاتها الأخيرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك