بالفيديو.. الأمن القطري يعتدي على حارس الكويت نواف الخالدي لدعمه المنتخب السعودي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. الأمن القطري يعتدي على حارس الكويت نواف الخالدي لدعمه المنتخب السعودي

بالفيديو.. الأمن القطري يعتدي على حارس الكويت نواف الخالدي لدعمه المنتخب السعودي

المصدر: فريق التحرير

تعرض حارس مرمى منتخب الكويت، نواف الخالدي، لاعتداء من قبل السلطات الأمنية القطرية خلال تواجده في مطار حمد الدولي بمدينة الدوحة.

وقال الحارس الكويتي، في مقطع مصور نشره على حسابه بموقع تويتر، إن السلطات الأمنية بالدوحة قامت باحتجازه والاستيلاء على أجهزة الاتصال الخاصة به، ومنعه من التواصل مع أي أحد سواء أهله أو السفارة الكويتية في العاصمة القطرية.

من جهته، أكد حسين العصفور، محامي نواف الخالدي، أن حادث الاعتداء على موكله ”لن يمر مرور الكرام“.

وقال العصفور، في بيان، إن ”ما تعرض له الكابتن نواف الخالدي في مطار الدوحة أمر لن يمر مرور الكرام، وسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية الكاملة كافة؛  لرد اعتباره بعد التعسف الذي تعرض له من قبل رجال المباحث في مطار حمد الدولي، من حجز لحريته دون وجه حق؛ بناء على شخصية متنفذة استخدم سلطته بشكل خاطئ في قطر“.

‏وأضاف: ”أبشر الجميع أن الكابتن نواف الخالدي متواجد في الكويت الآن، وبصحة جيدة ولله الحمد.. ‏ونحن نطبق القانون ودولة قطر يجب أن تحفظ حقوق كل من يأتي على أراضيها..“.

وتداول معلقون على موقع تويتر مقطعًا مصورًا للحارس نواف الخالدي، يعبر فيه عن دعمه للمنتخب السعودي في كأس العالم بصفته المنتخب الخليجي الوحيد في البطولة الدولية، منتقدًا السخرية التي طالته عقب خسارته أمام روسيا في افتتاح المونديال، مشيرين إلى أن هذا المقطع ربما يكون هو سبب اعتداء الأمن القطري عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com