محمد بن زايد: نشهد ولادة مرحلة أكثر قوة في العلاقة مع السعودية

محمد بن زايد: نشهد ولادة مرحلة أكثر قوة في العلاقة مع السعودية

المصدر: فريق التحرير

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، اليوم الخميس، عن ”تفاؤله“ بولادة مرحلة أكثر قوة في العلاقة بين بلاده والسعودية، تزامنًا مع عقد أول اجتماع للمجلس التنسيقي بين البلدين.

وقال بن زايد في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”في بلدنا الثاني بلد الحرمين، مع أخي محمد بن سلمان في الاجتماع الأول لمجلس التنسيق “السعودي-الإماراتي“، الطموح والتفاؤل بالمستقبل يحفزنا“.

وأضاف: ”على أرض السعودية تجتمع الرؤية والإرادة والمصير المشترك مع إخوة كرام لتعلن عن ولادة مرحلة أكثر قوة وحيوية تعود على البلدين بالخير والازدهار“.

وتابع: ”اﻹمارات والسعودية تجمعهما دائمًا وأبدًا.. العلاقات التاريخية والشراكة الراسخة والمصير الواحد.. ونشهد اليوم ثمرة الرؤية المشتركة من خلال أكثر من 44 مشروعًا واتفاقية للتعاون والتكامل الاستراتيجي بيننا.. فهنيئًا لنا هذا اﻹنجاز وهنيئا لنا هذه الأخوة“.

وأكمل قائلًا: ”سيسجل التاريخ أحداثًا فارقة في عمق العمل والتعاون المشترك بين اﻹمارات والسعودية.. أحداثًا ولحظات كانت فيهما قيادتا البلدين تتفقان على رسم ملامح مستقبل واعد لشعبيهما.. مستقبل يمنح الشباب أينما كانوا فرصًا أكثر وأفضل.. فرصًا لا تحد طموحاتهم.. بل تجعلهم إيجابيين متفائلين لبناء أوطانهم“.

وختم بقوله: ”بلدينا ولله الحمد يمتلكان الرؤية الاستراتيجية المستقبلية واﻹمكانات والموارد، ويقبلان على المستقبل بثقة وتفاؤل، نراهن على جيلنا الجديد وشبابنا الطموح ..إطلاق مجلس التنسيق “السعودي-الإماراتي“ إطار مؤسسي يعزز فرص التنمية والتعاون والتمكين … السعوديّة الشقيق والشريك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com