إعانة مالية لأميرة سعودية تثير السخرية على ”تويتر“ – إرم نيوز‬‎

إعانة مالية لأميرة سعودية تثير السخرية على ”تويتر“

إعانة مالية لأميرة سعودية تثير السخرية على ”تويتر“

المصدر: إرم- من قحطان العبوش

أحدثت الأميرة السعودية بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، الاثنين، موجةً من السخرية بين المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ بعد أن كشفت عن تلقيها إعانة مالية من البرنامج الحكومي لإعانة العاطلين عن العمل (حافز).

وقالت الأميرة بسمة إن برنامج ”حافز“ قام بإيداع مبلغ 1500 ريال بحسابها البنكي، مخطراً إياها برسالة جوال أنه قيمة إعانة ”حافز“ عن شهر أيلول/سبتمبر الجاري.

وعلقت الأميرة بسمة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“: ”ممكن أسأل المسؤول عن حافز كيف تأهلت للحصول على حافز.. أشكر المسؤولين على تحفيزهم لحسابي!“.

وأضافت في تغريدة لاحقة: ”الغرض العام من نشر تغريدة (حافز) هو تحفيز المسؤولين بأن يضعوا تحت أنظارهم نظاما يدار ليؤتي نتيجته وهذا ما يسمى بحسن الإدارة“.

وبعد ساعات قليلة من تغريدة الأميرة السعودية، شهد الهاشتاغ ”حافز يصرف للأميرة بسمة“ تفاعلاً لافتاً من المغردين السعوديين الذين سخروا من الخطأ الفادح الذي وقعت فيه إدارة برنامج ”حافز“.

وقال المغرد حامد العبدلي في تغريدة ساخرة ”الله يهديها لو محدّثة بياناتها كان نزل لها 2000 سمو الأميرة في مكتبة بالحارة تسوي تحديث عنك بمبلغ زهيد ، تبين رقمهم ؟“.

وعلق مغرد آخر في السياق ذاته قائلاً: ”الفلوس تبحث عن الأغنياء ولو بالخطأ بينما الفقراء منسيين“.

ومن المتوقع أن تلقى إعانة الأميرة بسمة، تفاعلاً لافتاً خلال الساعات المقبلة، مع انتشار الخبر في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com