السلفية المصرية: ما يحدث في اليمن تآمر شيعي

السلفية المصرية: ما يحدث في اليمن تآمر شيعي

المصدر: إرم - من محمد عبد المنعم

قال المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية المصرية الشيخ عادل نصر، إن ما يحدث في اليمن من إثارة الفوضى وقتل وتخريب وحرق وتشريد على يد الحوثيين ”خير دليل وأعظم شاهد على أننا أمام حلقة جديدة من حلقات التآمر الشيعي الصهيوني على عالمنا الإسلامي، وتأكيد على المخطط الإجرامي التي تقوده إيران بالتعاون مع أعداء الإسلام لتقسيم المنطقة بينها وبين إسرائيل“.

واستنكر نصر، في تصريحات صحفية، الصمت العالمي المريب إزاء الجرائم التي يرتكبها الحوثيون فى اليمن ”الذين تدعمهم إيران بكل قوة بالمال والسلاح وغير ذلك“.

وتابع المتحدث الرسمي: ”بعد أن سلموا العراق لإيران والشيعة وتركوا إيران تقتل الشعب السوري جنباً إلى جنب مع نظام بشار، ها هم لا يحركون ساكناً على التدخل السافر في شئون دولة أخرى وهي اليمن، بإنشاء مليشيات مسلحة لتنقض على الدولة وترتكب الأهوال في حق المدنيين كما رأينا في أكثر من مدينة يمنية على غرار ما يحدث في لبنان“.

وشدد أنه الواجب الآن على العالم الإسلامي كله بعد أن اتضحت ”معالم المؤامرة أن يدرك الخطر الداهم الذي طالما حظرنا منه ويتكاتف شعوبا وحكاما لإفساد هذا المخطط ودرء هذا الخطر بعد أن اتضح أن المقصود هو تفتيت الدول السنية وذلك بالتعاون التام بين أعداء الإسلام والفرق المنحرفة من الخوارج والروافض“.

وأكد نصر أن التاريخ يعيد نفسه، ”فكما تحالف الروافض من قبل مع التتار تحالفت الدولة الصفوية مع دول أوربا ضد أهل الإسلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com