إطلاق النار في حي الخزامى بالرياض يضيف المطلب رقم 14 لأزمة قطر
إطلاق النار في حي الخزامى بالرياض يضيف المطلب رقم 14 لأزمة قطرإطلاق النار في حي الخزامى بالرياض يضيف المطلب رقم 14 لأزمة قطر

إطلاق النار في حي الخزامى بالرياض يضيف المطلب رقم 14 لأزمة قطر

علق وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد، على واقعة تداول مزاعم إطلاق نار بحي الخزامى في العاصمة السعودية الرياض، ملمحًا إلى أنه يضيف مطلبًا جديدًا لمطالب الدول المقاطعة لقطر.

وكتب الوزير البحريني، عبر حسابه على موقع تويتر: "المطلب 14.. محاكمة الجزيرة الحقيرة على نشر أكاذيب وإشاعات تثير البلبلة في دولنا"، مضيفًا وسم "#يا_فرحة_ما_تمت"، في إشارة فيما يبدو إلى كشف السلطات السعودية لحقيقة الأحداث بالرياض، وما ترتب عليه من خيبة أمل لدى أعداء المملكة.

وكشفت السلطات السعودية تفاصيل ما تم تداوله بشأن إطلاق نار في حي الخزامى بالعاصمة الرياض، موضحة أنه عملية استهدفت طائرة صغيرة بالمكان.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض: إنه عند الساعه 19:50 من مساء اليوم السبت الموافق ١٤٣٩/٨/٥ لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيره ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) دون أن يكون مصرحًا لها بذلك ما اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص. وشرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com