أخبار

أمير الكويت يبعث رسالة خطية إلى رئيس دولة الإمارات
تاريخ النشر: 05 مارس 2018 21:05 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2018 21:05 GMT

أمير الكويت يبعث رسالة خطية إلى رئيس دولة الإمارات

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها و تطويرها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة في ظل الروابط الأخوية الراسخة.

+A -A
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

تلقى رئس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رسالة خطية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية “ وام“.

وقالت الوكالة إن الرسالة تسلمها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، لدى استقباله مساء اليوم في أبوظبي، مبعوث أمير الكويت الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها و تطويرها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة في ظل الروابط الاخوية الراسخة و العلاقات التاريخية المتينة المتجذرة و أواصر التعاون الوثيق بين البلدين.

ولم تكشف الوكالة فحوى الرسالة التي تأتي بعد إرسال 3 رسائل أخرى لزعماء السعودية والبحرين وقطر، كما أنها الأولى بعد بيان الدول الأربع المقاطعة لقطر، الأربعاء الماضي، الذي قالوا فيه إن ”الأزمة الخليجية يجب أن تحل في إطار جهود الوساطة الكويتية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك