الإمارات تسخر من الشائعات التي تستهدفها

الإمارات تسخر من الشائعات التي تستهدفها

المصدر: إرم- عبد الله دقامسة

سخر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش من حملة إعلامية لدولة خليجية، زعمت فيها أن دولة الإمارات العربية المتحدة شنت ضربات جوية على ميليشيات في ليبيا بدعم مصري.

وتساءل قرقاش عبر مجموعة من التغريدات على صفحته في تويتر قائلا: ”أين إشاعة جيشنا الذي حارب في مالي؟ و أين إشاعة لقاء عبدالله بن زايد مع ليبرمان؟ وأين إشاعة حملتنا الإغاثية للمتآمرين على غزة؟ و أين و أين“.

وأضاف الوزير الإماراتي في تغريدة أخرى “ أين هي الإشاعات السابقة وأدلتها؟ وكيف انتقل مطلقوها لغيرها وغيرها، هل تبقت لهم مصداقية خارج حلقتهم الضيقة؟ أشك في ذلك“.

وقال أنور قرقاش في تغريدة أخرى ”إنه يبدو واضحا جليا أن من يستهدف الإمارات هو من يحرق عالمنا العربي، و هذه الحلقة الضيقة معروفة و محددة، و تدرك أن للإمارات منهجا ووضوحا يزعجها“.

وبين قرقاش ”أن الإشاعة تولد و تموت مجهولة، مؤكدا على مضي الإمارات واثقة الخطى نحو التنمية، وأن الاستهداف الأخير جزء من مسلسل لأننا وقفنا مع الإستقرار في المنطقة“.

مضيفا ”أن الإشاعات التي يطلقها الخبيث فتكرارها و تلاشيها. بيان ما بعده بيان بالحزبية المريضة لمطلقيها و فقدانهم للمصداقية. و المؤلم حين تصدر عن شقيق“.

وكانت الولايات المتحدة تراجعت في وقت سابق عن اتهامات زعمت خلالها أن ضربات وجهتها الإمارات ومصر لميليشيات إسلامية في ليبيا، معلّلة إياها بأنها جاءت في سياق الإشارة إلى التقارير التي نشرت في الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com