القيادة المركزية الأمريكية تدحض أكاذيب "الجزيرة" بعد نقلها تصريحًا مغلوطًا لفوتيل
القيادة المركزية الأمريكية تدحض أكاذيب "الجزيرة" بعد نقلها تصريحًا مغلوطًا لفوتيلالقيادة المركزية الأمريكية تدحض أكاذيب "الجزيرة" بعد نقلها تصريحًا مغلوطًا لفوتيل

القيادة المركزية الأمريكية تدحض أكاذيب "الجزيرة" بعد نقلها تصريحًا مغلوطًا لفوتيل

نفت القيادة المركزية الأمريكية، تصريحات بشأن الأزمة الخليجية نسبتها قناة "الجزيرة" القطرية لقائد القيادة الجنرال جوزيف فوتيل.

وكان حساب قناة "الجزيرة" على تويتر" نسب لفوتيل قوله إن "الأزمة الخليجية تهدف إلى صرف الأنظار عن العمليات السعودية باليمن".

لكن حساب القيادة على "تويتر" سرعان ما نفى ذلك، وعلق على تغريدة الجزيرة بالقول إن "هذا التصريح غير دقيق"، موضحًا أن ما قاله فوتيل هو أن "الأزمة الخليجية أثبتت أنها تشتت التركيز عن عمليات التحالف بقيادة السعودية في اليمن".

وتداول ناشطون ومغردون رد القيادة المركزية الأمريكية على نطاق واسع في "تويتر"، منتقدين ما تقوم به قناة الجزيرة من "تحريف للحقائق".

وكتب الصحفي السعودي عبدالعزيز الخميس على "تويتر" معلقًا على الموضوع، قائلًا: "الكذب الذي مارسته الجزيرة.. كان تعبيرًا عن مدى ضياع نظام الحمدين في البحث عن حل للأزمة".

من جانبه، قال المعارض القطري خالد الهيل: "القياده المركزيه الأمريكية تنسف قناة الجزيره وتكذب تحويرهم لتصريحات الجنرال فوتيل للإساءة للسعودية".

وقال الكاتب في صحيفة الشرق الأوسط سلمان الدوسري: "كل يوم كذبة جديدة… ومع ذلك يواصلون!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com