بالفيديو.. شاهد كيف احتفل أمير الكويت باليوم الوطني – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. شاهد كيف احتفل أمير الكويت باليوم الوطني

بالفيديو.. شاهد كيف احتفل أمير الكويت باليوم الوطني

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

نزل أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى الشارع لمشاركة الكويتيين في احتفالاتهم باليوم الوطني للبلاد، اليوم الإثنين.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو أظهرت الشيخ الصباح في سيارته وهو يحيي المحتفلين، الذين عبّروا عن سعادتهم بهذه اللفتة من أمير بلادهم.

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خطوة أمير البلاد بظهوره وسط شعبه، دون حراسة أو مواكب رسمية، معتبرين ذلك دليلًا على الود والحب المتبادل بين الشعب الكويتي وقيادته.

وقالت الإعلامية أسرار زكريا الأنصاري في معرض تعليقها على الفيديو: ”أمير الإنسانية دائمًا وسط شعبه وبينهم، يشاركهم الأفراح ويعيش معاهم الأحزان، بدون موكب رسمي وبدون حراسة“.

وأضافت عبر تغريدة لها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”الله يطول بعمرك يا بو ناصر ويفرّح قلبك دايمًا ويحفظ #الكويت وشعبها من كل مكروه“.

بدوره، قال وزير العدل الكويتي السابق، فالح العزب، مغردًا: حاكم في الطريق يمد يديه للأطفال، إنه سمو أمير البلاد المفدى، إنه #صباح_الأحمد وكفى بذلك تواضعًا وفخرًا وهيبة،،، الشعب والحاكم في نفس الطريق، موكب مهيب بحماية الأطفال والشعب، إنها أسوار الحب يا سادة.. إنها الكويت“.

واحتفل الكويتيون، اليوم الإثنين، ويوم أمس الأحد، بالأعياد الوطنية، وهي عيد الاستقلال عن المملكة المتحدة في الذكرى الـ 57، وعيد تحرير الكويت من الغزو العراقي في الذكرى الـ 27.

وتنوعت الفعاليات والنشاطات التي شهدتها المحافظات كافة، وسط مشاركة شعبية كثيفة، بين إضاءة الأبراج والاحتفالات الفنية والتراثية في الأسواق والساحات، إضافة إلى العروض العسكرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com