داعية كويتي يشن هجومًا على النائب وليد الطبطبائي بسبب تغريدة "المطر"
داعية كويتي يشن هجومًا على النائب وليد الطبطبائي بسبب تغريدة "المطر"داعية كويتي يشن هجومًا على النائب وليد الطبطبائي بسبب تغريدة "المطر"

داعية كويتي يشن هجومًا على النائب وليد الطبطبائي بسبب تغريدة "المطر"

شنَ الداعية الكويتي، سالم الطويل، هجومًا على النائب في مجلس الأمة، وليد الطبطبائي، مطالبًا إياه بالتوبة، بعد نشره تغريدة عبر حسابه في "تويتر" ربط فيها بين انقطاع المطر منذ دخوله السجن مع بقية النشطاء المدانين باقتحام المجلس، وعودة نزوله بعد خروجهم.

وقال الإمام والخطيب بوزارة الأوقاف سالم الطويل إن "كلام الطبطبائي باطل وغير موفق وما أنزل الله به من سلطان، لأن نزول المطر بيد الله سبحانه وتعالى".

وأوضح الطويل في مقطع فيديو عبر قناته في "يوتيوب"، أن "الطبطبائي تغير بسبب خوضه في السياسة حيث جعلته ينسى ما تعلمه من العلماء والدعاة وهو خريج كلية الشريعة".

وأضاف الداعية الطويل موجهًا كلامع للطبطباوي "أخشى إن حكم عليك بالسجن سبع سنوات سنحرم من المطر حتى تخرج وفقًا لكلامك".

وكان الطبطبائي قد نشر يوم أمس السبت، تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، كتب فيها "نزل المطر قبل دخولنا المعتقل ثم انقطع وعاود النزول بعد خروجنا، اللهم اجعله خيرًا ورحمة للعالمين"، إلا أنه قام بحذفها بعد ساعات قليلة من نشرها، عقب موجة من الانتقادات الساخرة، دون أن يعلق أو يوضح معنى كلامه.

وكانت محكمة التمييز الكويتية قد أصدرت قبل أيام حكمًا بإخلاء سبيل المعتقلين المدانين باقتحام مجلس الأمة عام 2011، بعد اعتقال دام قرابة ثلاثة أشهر، ومن بينهم النائب وليد الطبطبائي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com