حركة فتح: السفير القطري يستغل الوضع الإنساني في غزة ويتدخل فيما لا يعنيه
حركة فتح: السفير القطري يستغل الوضع الإنساني في غزة ويتدخل فيما لا يعنيهحركة فتح: السفير القطري يستغل الوضع الإنساني في غزة ويتدخل فيما لا يعنيه

حركة فتح: السفير القطري يستغل الوضع الإنساني في غزة ويتدخل فيما لا يعنيه

عبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الأحد، عن استيائها الكبير من تصريحات السفير القطري محمد العمادي، واصفةً إياها "بـ المتناقضة" مع ما تزعمه قطر من دور إنساني في قطاع غزة.

وقال رئيس المكتب الإعلامي في حركة فتح منير الجاغوب اليوم الأحد "إن ما قاله العمادي عن المواقف السياسية للسلطة الفلسطينية، هو استغلال الوضع المأساوي في غزة، وتنكر لما تقدمه السلطة من دعم ومساندة لغزة التي تعتبرُ جزءًا أصيلًا من مكونات البيت الفلسطيني".

وطالب الجاغوب السفير القطري بـ"التراجع عن مواقفه التي تزيد من  الانقسام وتبث الفرقة والكراهية بين الفلسطينيين" مضيفًا :"أن أبو مازن يسعى دائمًا إلى تأمين احتياجات الفلسطينيين في قطاع غزة".

وأضاف القيادي الفتحاوي:"أن غزة ركن من أركان القضية الفلسطينية ومسؤولية وطنية لا تغادر أولويات العمل السياسي الفلسطيني، مثل أي منطقة أخرى من مناطق الوطن".

وكان السفير العمادي قد أدلى بتصريحات اتهم فيها السلطة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتقصير في البحث عن حل مشكلات قطاع غزة، ما اعتبرته حركة فتح تدخلًا في شؤون الفلسطينيين الداخلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com