أخبار

ضابط إسرائيلي يروج لقوة الاحتلال العسكرية على شاشة الجزيرة القطرية
تاريخ النشر: 20 فبراير 2018 16:15 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2018 6:11 GMT

ضابط إسرائيلي يروج لقوة الاحتلال العسكرية على شاشة الجزيرة القطرية

الضابط الإسرائيلي عبر عن سعادته باستضافته على شاشة القناة القطرية، مشيرًا إلى أنه سيستغل الفرصة للترويج لقوة بلاده العسكرية أمام المشاهدين.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

في سقطة جديدة ضمن سلسلة المساعي القطرية؛ للتقرب من إسرائيل، تستضيف قناة الجزيرة، المنبر الإعلامي الأبرز للدوحة، اليوم الثلاثاء، المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في برنامج الاتجاه المعاكس.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر، عبر المتحدث الإسرائيلي عن سعادته باستضافته على شاشة الجزيرة القطرية، مشيرًا إلى أنه سيستغل الحدث للترويج لقوة الاحتلال العسكرية أمام المشاهدين.

وكتب أفيخاي: ”لأول مرة ضابط في جيش الدفاع يشارك في برنامج #الاتجاه_المعاكس على شاشة  #الجزيرة، حيث سأخبر المشاهدين أنه في كل مكان في #الشرق_الأوسط حيث يسود الشر والفساد نجد أيادي #فيلق_القدس الإيراني وسأتحدث عن #التفوق_الجوي الإسرائيلي رغم الاحتفالات المضحكة التي شاهدناها في #دمشق .تابعوني“.

وشارك المتحدّث الإسرائيلي على حسابه تغريدة لمقدم برنامج الاتجاه المعاكس فيصل القاسم، تتضمن موضع حلقة اليوم من البرنامج، والمخصصة لمناقشة تأثير إسقاط طائرة إسرائيلية بنيران سورية على ”الهيبة الإسرائيلية“.

ويأتي ظهور أدرعي على الجزيرة في سياق سلسلة من الأحداث التي كشفت خلال الفترة الماضية عن سعي قطر لكسب ود الجانب الإسرائيلي؛ من خلال التسويق للدوحة بين أعضاء اللوبي اليهودي الداعم لتل أبيب في أمريكا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك