قرقاش: خطة "المرتبك" نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًا
قرقاش: خطة "المرتبك" نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًاقرقاش: خطة "المرتبك" نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًا

قرقاش: خطة "المرتبك" نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًا

قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات، اليوم الإثنين، إن "خطة المرتبك نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًا"، في إشارة إلى دعوات قطرية لتدويل الحرمين الشريفين.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" اليوم: "تعودنا منه السقوط والسقطات، وعرفنا عنه التآمر والأذى، وسيبقى معزولًا منبوذًا ولن تجلب هرولته له الأمان".

وكان سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، قد أكد أيضًا في وقت سابق اليوم، أن النظام القطري وإعلامه يروجون لتدويل الحرمين بشدة، محذّرًا من تلك الدعوات وعواقبها على مطلقيها.

وقال في تغريدة له: "خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة تروج بشدة لما تسميه بتدويل الحرمين! نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآته: تراها إشارة من الكبار وما يحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق. ٢٠٠ جيب ما توقف إلا بالوجبه ويعلقونك مع رجولك. ماهو نافعك عزمي ولا غيره".

وأضاف في تغريدة أخرى: "لأنهم لا يواجهون ولا يعيشون إلا بالمؤامرات والخساسة والكذب والانحطاط. يقومون بإنشاء المنظمات الوهمية في الدول البعيدة وإعلام الظل ويدعون لتدويل الحرمين؛ للإيهام بأن ليس لهم علاقة. سبق تحذيرهم صراحة وعلى لسان وزير الخارجية أن هذا إعلان حرب. لا تختبروا صبر الكبار أيها الأقزام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com