هيئة الدفاع عن متهمي "خلية العبدلي" يطلبون استجواب لواء في "الداخلية"
هيئة الدفاع عن متهمي "خلية العبدلي" يطلبون استجواب لواء في "الداخلية"هيئة الدفاع عن متهمي "خلية العبدلي" يطلبون استجواب لواء في "الداخلية"

هيئة الدفاع عن متهمي "خلية العبدلي" يطلبون استجواب لواء في "الداخلية"

أجلّت محكمة الجنايات الكويتية، محاكمة متهمين بـ"التستر على متهمي خلية العبدلي والتخابر مع إيران" إلى 15 شباط/ فبراير الجاري.

وجاء التأجيل بعد طلب مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي، للاستجواب، في ظل تعويل فريق الدفاع على "عوار في إجراءات التبليغ والتنفيذ" لنقض القضية.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن "المحكمة عقدت الخميس جلسة جديدة للقضية التي يحاكم فيها 13 مواطنًا كويتيًا متهمين بالتستر على متهمي الخلية الذين فروا في أغسطس الماضي".

وكان المتهمون أحيلوا إلى المحاكمة بتهم تتعلق بـ"إخفاء مطلوب عن العدالة والتستر عليه والانتماء إلى تنظيم محظور يدعو إلى هدم النظم الأساسية للبلاد"، بينما اتهم 3 منهم بـ"التخابر" إلى جانب تهمتي التستر والانتماء.

ويأتي طلب استجواب اللواء الزعبي، بعد طلب الدفاع من نيابة التنفيذ الجنائي ملف التنفيذ بالقضية لمعرفة الموعد الذي تم فيه تنفيذ الحكم وضبط أفراد الخلية والوقوف على مدى وجود تستر عليهم من قبل المتهمين، حيث يزعم فريق الدفاع أن موكليهم لم يعلموا بوجود قرار بالتنفيذ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com