ملمحًا للعلاقة مع السعودية.. قرقاش: الإمارات واضحة في تحالفاتها وفيّة لأشقائها
ملمحًا للعلاقة مع السعودية.. قرقاش: الإمارات واضحة في تحالفاتها وفيّة لأشقائهاملمحًا للعلاقة مع السعودية.. قرقاش: الإمارات واضحة في تحالفاتها وفيّة لأشقائها

ملمحًا للعلاقة مع السعودية.. قرقاش: الإمارات واضحة في تحالفاتها وفيّة لأشقائها

ألمح وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية  أنور قرقاش إلى أن علاقة بلاده بالسعودية واضحة ووثيقة، تطبعها صفات الوفاء والصدق والاحترام والمودة.

وكتب قرقاش في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" دون ذكر السعودية بالاسم" "الإمارات واضحة في توجهاتها، صادقة في تحالفاتها، وفيّة لأشقائها، منهج كرّس لها الاحترام والمودّة، رصيد خيّر نبني ونزيد عليه".

وقال في تغريدة أخرى "موقعك من مصداقيتك ووقوفك مع شقيقك وجارك، سند يُعتمد عليه قولًا وفعلًا، موقعك في نجاحك وازدهار محيطك واستقراره، هذه قناعاتنا في الإمارات".

 وكان قرقاش قال في وقت سابق تعليقًا على أحداث عدن، إن موقف بلاده من الأحداث الجارية في اليمن واضح ومبدئي، في دعمه التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” إن “موقف الإمارات في أحداث جنوب اليمن واضح ومبدئي في دعمه التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، ولا عزاء لمن يسعى إلى الفتنة”.

وتأتي تغريدات قرقاش ردًّا فيما يبدو على حملة إعلامية تروّج لخلاف بين الإمارات والسعودية ضمن تحالف الشرعية في اليمن.

ويقول مراقبون إن وسائل الإعلام الموالية للإخوان وقطر تحاول تصوير أحداث عدن على أنها خلافات بين الإمارات والسعودية، في مسعى إلى الوقيعة بين البلدين المتحالفين في جميع قضايا المنطقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com