العاهل السعودي يهنئ القيادة العراقية الجديدة

العاهل السعودي يهنئ القيادة العراقي...

الملك عبد الله بن عبد العزيز يعرب عن تمنيه للعراق دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

الرياض- هنأ العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، القيادة العراقية الجديدة بمناسبة تولي رئيس البلاد ورئيس مجلس النواب منصبيهما الجديدين، وتكليف رئيس الوزراء الجديد بتشكيل الحكومة.

وأعرب العاهل السعودي في برقية تهنئة بعث بها الثلاثاء 12 آب/ أغسطس الجاري، إلى الرئيس العراقي الجديد، فؤاد معصوم، عن تمنيه للعراق دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

وجاء في برقية التهنئة: ”يطيب لنا أن نهنئ فخامتكم على توليكم رئاسة جمهورية العراق الشقيق، وعلى تكليفكم دولة السيد حيدر العبادي رئيسا للحكومة العراقية الجديدة، متمنيا للعراق الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار“.

كما أبرق مهنئا رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، بمناسبة تكليفه برئاسة الحكومة الجديدة، قائلا: ”يسرنا تهنئة دولتكم على تكليفكم رئيسا للحكومة العراقية الجديدة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم في إعادة اللحمة بين أبناء الشعب العراقي الشقيق والمحافظة على وحدة العراق وتحقيق أمنه واستقراره ونمائه، وعودته إلى مكانته في عالمه العربي والإسلامي“.

وبعث العاهل السعودي برقية تهنئة للدكتور سليم الجبوري، بمناسبة اختياره لرئاسة مجلس نواب، قائلا: ”يسرنا أن نهنئ معاليكم على اختياركم رئيسا لمجلس النواب في العراق الشقيق، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير الشعب العراقي الشقيق، وأن يحقق للعراق ما يصبو إليه من أمن واستقرار وازدهار في ظل حكومته الجديدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com