محكمة كويتية تؤجل النظر في قضية إساءة النائب مسلم البراك لملك الأردن‎
محكمة كويتية تؤجل النظر في قضية إساءة النائب مسلم البراك لملك الأردن‎محكمة كويتية تؤجل النظر في قضية إساءة النائب مسلم البراك لملك الأردن‎

محكمة كويتية تؤجل النظر في قضية إساءة النائب مسلم البراك لملك الأردن‎

قضت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الثلاثاء، بتأجيل النظر في قضية إساءة النائب السابق والمعارض مسلم البراك لملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين، حتى جلسة 13 آذار/ مارس المقبل، لاستدعاء شهود النفي.

وحضر النائب مسلم البراك الذي يقبع في السجن إلى قصر العدل وسط حراسة أمنية، ليشهد جلسة المحاكمة التي كانت مقررة اليوم، بعد أن تم تأجيلها مسبقًا للسبب نفسه الذي تأجلت من أجله اليوم، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية".

وتعود وقائع القضية إلى العام 2012، عندما انتقد البراك خلال مسيرة "كرامة وطن" الثانية ملك الأردن، لتسرب معلومات تفيد بأن قوات الدرك الأردنية شاركت بفض مسيرات المعارضة في الكويت آنذاك، الأمر الذي نفته الخارجية الكويتية التي قامت برفع قضية ضد البراك بتهمة "إذاعة أخبار كاذبة".

وكانت الأجهزة الأمنية الكويتية، قد اعتقلت البراك مساء يوم الجمعة الماضي، فور وصوله من المملكة العربية السعودية، لتنفيذ الحكم الصادر بحقه بالسجن تسع سنوات بتهمة اقتحام مجلس الأمة العام 2011، وتحريض رجال الشرطة على التمرد، والاعتداء عليهم، ومقاومتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com