الأمن السعودي يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل عبدالله القلاف – إرم نيوز‬‎

الأمن السعودي يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل عبدالله القلاف

الأمن السعودي يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل عبدالله القلاف

المصدر: فريق التحرير

أعلنت السلطات السعودية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القضاء على مطلوب متورط بعدد من الجرائم ”الإرهابية“ ويدعى عبدالله  القلاف ويحمل الجنسية السعودية، وفقًا لما صرح به مصدر مسؤول في رئاسة أمن الدولة يوم الثلاثاء.

وقال المصدر:  ”إنه نتيجة لعمليات الرصد والمتابعة الأمنية للعناصر الإرهابية في بلدة العوامية بمحافظة القطيف، فقد رصدت الجهات الأمنية مساء يوم الإثنين، المطلوب بالقرب من مزرعة تقع بين بلدتي العوامية والقديح، ‏مستقلًا سيارة فضية اللون، تحمل لوحات غير صحيحة“، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية ”واس“.

وأضاف المصدر: ”أنه عند محاولة رجال الأمن إيقافه رفض الاستجابة وبادر بإطلاق النار تجاههم، ما دفع برجال الأمن التعامل معه وفقًا لمتطلبات الموقف؛ لتحييد خطره، ما أسفر عن مقتله بشكل ضمنَ عدم إصابة أحد من المارة أو رجال الأمن بأي أذى“.

وأوضح المصدر، أنه  وبعد تفتيش السيارة، وجد بداخلها  أسلحة وعتاد، منها سلاح رشاش من نوع كلاشنكوف، ومسدس جلوك عيار( 9 ) ملم، و عدد ( 94 ) طلقة رشاش، و( 14 ) طلقة مسدس، و بدلة عسكرية، بالإضافة إلى ( ‏4 ) أقنعة وجه.

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية السعودية ستواصل عملياتها، لمتابعة العناصر الإجرامية وكل من تسول له نفسه الإخلال بالنواحي الأمنية، بمثل تلك الأنشطة الإرهابية‏.

وكان ”إرم نيوز“، قد ذكر أمس الإثنين، أن رجال الأمن في المنطقة الشرقية، تمكنوا من قتل المطلوب الأمني الخطير عبدالله القلاف، بعد ملاحقة حثيثة لتحركاته الحذرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com